رئيس التحرير : مشعل العريفي

العبدالكريم يفجر مفاجأة بشأن مرض "منصور الرقيبة" وسبب ذهابه للعلاج في أوكرانيا.. وينتقد "الإخبارية":"لماذا الفجور في الخصومة!"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق الإعلامي فيصل العبدالكريم، على تقرير قناة "الإخبارية" عن مشهور "سناب شات" منصور الرقيبة بشأن العلاج عن طريق الخلايا الجذعية.
وقال "العبدالكريم" في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر":"منصور الرقيبة رجل يعاني من مرض السكر بشدة وتأذى في صحته بشكل عام بصره وأسنانه وكليتيه، وذهب لأوكرانيا وحذر من مراكز محتالة وقال الخلايا الجذعية تحت الدراسة ولاتشفي من أمراض وإنما ذهب يبحث عن بارقة أمل بتوفيق من الله فتأتي قناة وتقول جريمة منظمة!، لماذا الفجور بالخصومة؟".

وأضاف:"حديثي لايتطرق للسفارة لامن قريب أو من بعيد بل عن جملة انطلقت من قناة سعودية لها كل التقدير "جريمة منظمة"، أما السفارة فلم أتابع هل كان لها تحذيرات سابقة مع وجود ادعائات طبية ومراكز احتيالية أم لا، وهذه الموضة جربها كثير من الكتاب ومقاطع سابقا في الهند وكتبوا عنها وعرفناها منهم".
وتابع:"لازال البعض يفهم من هذه التغريدة أنها دفاع عن شخص أو عن حالة، وهذا غير صحيح ولا أدافع والكلام واضح من أول تغريدة ومن يخالف هناك قانون يعاقبه والسفارة طرحت بيان وانتهينا، لكن تغريدتي عن "جريمة منظمة" فقط لخطورة التهمة وتدخلنا في نفق مظلم من الخلاف بين الإعلام التقليدي والجديد".

arrow up